رد الكاف على قرارات الطاس بخصوص مباراة الترجي والوداد

صرح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برأيه في قرارات محكمة التحكيم الرياضي (طاس) في قضية مباراة الترجي والوداد، وأوضح أنه “كجزء من الحكم في الملف المتعلق بالطعنين المقدمين من نادي الوداد الرياضي ونادي الترجي الرياضي التونسي ضد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي الصادر في 5 يونيو 2019 و القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018-2019؛ أصدرت الطاس حكماً جزئيا في 31 يوليوز 2019″.
وفي بيان رسمي له أصدره اليوم الخميس، قال الإتحاد أن اللجنة التحكيمة للكاف قررت إسناد الملف إلى الهيئات المختصة في الاتحاد الأفريقي للبث في القرارات التأديبية، بما في ذلك قرار إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذا إقتضى الأمر ذلك”.
و في هذا السياق, قال الاتحاد في بيانه أن هيئاته المختصة ستجتمع قريبا لاتخاذ قرار بشأن الملف وأنها ستعلن عن ذلك في وقته.
ومن خلال الوثيقة التي أصدرتها المحكمة في هذا الشأن، فقد رفضت الحسم في القضية، واكتفت برفض قرار إعادة المباراة بين الفريقين من قبل المكتب التنفيذي للكاف، واعتبرته لاغيا، على اعتبار أنه ليس الجهة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات.
ورفضت المحكمة مباراة الإعادة وكذلك رفض طلب الناديين بالتتويج المباشر باللقب فيما أبقت على اللقب القاري والميداليات لدى الفريق التونسي، في انتظار حسم النزاع من قبل اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock