في ألمانيا .. شابتان تنقذان شابة من إعتداء جسدي

نجحت شابتان, نهاية الأسبوع الماضي, بألمانيا, في إنقاذ شابة كانت تتعرض لمحاولة إعتداء جسدي, وعرقلة الجاني إلى حين وصول الشرطة لإعتقاله, رغم الإصابات التي ألحقها بإحداهن.
ووفق ما صرحت به وسائل الإعلام الألمانية, فإن تفاصيل الواقعة تعود تحديداً إلى يوم الأحد الماضي, عندما كانت الشابة “ليندا” البالغة 20 سنة والشابة “كارولينا” البالغة 21 سنة, عائدتان من إحدى الحفلات غرب البلاد, سمعتا صراخ خلف منطقة بها أشجاراً كثيفة, الأمر الذي دفع بهن إلى الاقتراب لتصطدما بشاب مغربي الأصل, يحاول الإعتداء جسدياً على إحدى الفتيات.
وأضافت ذات المصادر, أن الشابتين تدخلتا على الفور بالصراخ ومحاولة إفلات الضحية من قبضة الجاني, الذي حاول الفرار, إذ تقول الشابة كارولينا “لم يكن كافياً أن أوقف عملية الإغتصاب, لم أكن أريده أن يفلت من العقاب”.
وفي محاولته للهرب, تمكنت الشابة “كارولينا” من عرقلته, ليقوم الجاني بتهديدها بسكين في محاولة لإخافتها, إلا أن وصول الشرطة مكن من شل حركته وإيقافه.
وذكرت الشابتان أنهما لم تشعران بالخوف خلال الحادث بأكمله, وقالت ليندا “لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بالأدرينالين فقط, لكن لم نفكر في الأمر على الإطلاق, لقد تصرفنا فقط بما كان يجب علينا القيام به, وسوف نفعل ذلك مراراً وتكراراً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock