بعد مرور 6 ساعات على إعلانات وفاته .. الرجل المعجزة يعود للحياة

فوجيء أطباء بريطانيون بعود الحياة إلى رجل يعمل ساعياً للبريد أثناء نقله إلى المشرحة, وذلك بعد مرور 6 ساعات من إعلانهم وفاته.
ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية, فإن الأطباء حاولوا لمدة 6 ساعات إنعاش قلب الرجل البالغ 38 عاماً, لكن من دون جدوى وذلك بعد أن تعرض لنوبة قلبية أثناء قيادته للسيارة محاولاً إيصال زوجته إلى مقر عملها.
وحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية, الإثنين الماضي, فإن الأطباء اضطروا لإعلان خبر وفاته, حيث أخبروا عائلته بذلك, وأمروا بنقله إلى المشرحة, إلا أنهم بعد ذلك لاحظوا أنه يتحرك.
وتم الكشف عن “أوراجو” حيث وجد الأطباء أن الدورة الدموية عادت بشكل تلقائي إلى قلبه, ما يعني عودته إلى عمله بعد ثلاثة أسابيع فقط من الحادث.
وصرح فريق الأطباء أنه لا يوجد تفسير علمي دقيق لما حدث, مؤكداً في التقرير الطبي أن الدورة الدموية للمريض عادت بشكل مفاجيء.
وقال “أوراجو” لـ”ديلي ميل” إن الحادث غيره بشكل كبير, وجعله يعطي قيمة أكبر لكل الأشياء حوله كل يوم, مضيفاً “أنا ممتن لأنني على قيد الحياة, ممتن لأن لدي وظيفة, وأعطي الآن قيمة أكبر لعائلتي, وأصدقائي”.
وأضاف “حينما كنت في المستشفى لم يجد الأطباء أي تفسير لحالتي, لذلك بدأ الناس يطلقون علي اسم – الرجل المعجزة – وذلك في جناح القلب في مستشفى – جلوسيسترشاير – الملكي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock