العثماني أمام القضاء بسبب لطيفة رأفت

في جديد قضية الفنانة “لطيفة رأفت” والدعوة القضائية التي رفعتها على رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” بصفته الحزبية, و “عبدالرازق العسلاني” الكاتب الإقليمي لحزب “البيجيدي” بسيدي قاسم, أفادت مصادر مطلعة أن “وكيل الملك لدى محكمة الرباط أحال ملف الإستماع للكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية إلى وكيل الملك بسيدي قاسم, كما أنه من المنتظر أيضاً أن يستمع وكيل الملك إلى “سعد الدين العثماني” أو من يمثله في مدينة الرباط”.
ووفق ما كشف عنه محامي الفنانة في تصريحات صحافية, فإن “الفنانة لطيفة رأفت تطالب بإدانة هذا الجرم وبدرهم رمزي كتعويض .. مشيراً إلى أن محكمة الرباط قضت – مع الإبقاء على الإستماع للأمين العام سعد الدين العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط”.
الجدير بالذكر أن الفنانة “لطيفة رأفت” كانت قد قدمت شكاية ضد “سعد الدين العثماني” والكاتب الإقليمي لحزب البيجيدي بسيدي قاسم, على خلفية اتهامها بالحصول على 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان الحوافات.
وتأتي هذه الدعوى القضائية بعدما صرح عبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي لحزب “البيجيدي” بسيدي قاسم، في مهرجان خطابي، بكون “لطيفة رأفت” تقاضت حوالي 500 مليون سنتيم في المهرجان الذي نظمته جماعة الحوافات، مع العلم أنها شاركت في هذا المهرجان بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock