بعد رفضه تهجيرهم سرا لإسبانيا.. 3 أشخاص يخت–طفون قائد قارب بالمضيق

فككت المديرية العامة للأمن الوطني، قضية اخت–طاف قارب مطاطي بالمضيق واحتجازه بعد رفضه قيادة القارب من أجل تهجير 3 أشخاص سرا نحو إسبانيا، خيث ربطوا الاتصال بوالده وطالبوه بمبلغ خمسة ملايين سنتيم كفدية مقابل إطلاق سراحه.

وأوضحت المديرية أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المضيق، تمكنت أول أمس الأحد، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و35 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرون بطلب فدية.

وأشار بلاغ للمديرية، إلى أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم قاموا باختطاف الضحية واحتجازه بعد رفضه قيادة قارب مطاطي من أجل تهجيرهم سرا نحو إسبانيا، كما ربطوا الاتصال بوالده وطالبوه بمبلغ خمسة ملايين سنتيم كفدية مقابل إطلاق سراحه، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن إلى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم، فضلا عن تحرير الضحية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock