مقر جديد لقنصلية المغرب في الجزيرة الخضراء

تم أمس الجمعة بالجزيرة الخضراء تدشين المقر الجديد للقنصلية العامة للمغرب بهذه المدينة التي تقع جنوب إسبانيا بحضور الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية “محمد بن عبد القادر” وسفيرة المغرب في إسبانيا “كريمة بنيعيش” .
ويتوفر المقر الجديد للقنصلية العامة للمغرب بالجزيرة الخضراء الذي تم تدشينه بحضور عمدة الجزيرة الخضراء “خوسي إغناسيو لاندالوسي” والقنصل العام للمغرب في الجزيرة الخضراء “عبد الفتاح اللبار” والعديد من الشخصيات الإسبانية والمغربية وبعض أفراد الجالية المغربية المقيمين بإسبانيا, على العديد من المرافق والتجهيزات العصرية والحديثة من شأنها أن تساهم في تحسين وتجويد مختلف الخدمات الإدارية والقنصلية في أفضل الظروف .
وقال “محمد بن عبد القادر” إن هذا المشروع الرائد قد تم إنجازه بفضل شراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ومكتب برنامج الأمم المتحدة للتنمية بالمغرب ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بخصوص تحسين شروط ولوج المواطنين إلى خدمات الإدارات العمومية.
وأضاف أن الملك “محمد السادس” ما فتئ يشدد في خطبه على ضرورة تحسين وتجويد الخدمات العمومية خاصة تحسين ظروف الاستقبال للمرتفقين وتمكين المواطنين من الولوج السلس وفي ظروف ملائمة إلى الخدمات العمومية .
وأشار “بن عبد القادر” إلى أن إحداث مقر جديد للقنصلية العامة للمغرب في الجزيرة الخضراء يدخل في إطار برنامج تحسين استقبال مرتفقي الإدارات العمومية والتي هي جزء لا يتجزأ من بين الأولويات والمشاريع الإستراتيجية التي اعتمدتها الحكومة وتشرف عليها الوزارة المنتدبة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock