إسبانيا .. مهاجر مغربي يذبح عجوزاً في الشارع العام والسبب غريب

أمر قاضي التحقيق في محكمة الجنايات في مدينة “فيجيريس” بإقليم كتالونيا, بإيداع مواطن مغربي يبلغ 41 عاماً, السجن, لتورطه في قتل ستيني في الشارع العام بداية الأسبوع الماضي, دون أي سبب منطقي أو واضح.
وجاء ايداع المتهم “محمد” السجن بعد أن اثبت الطب النفسي أنه لا يعاني من أي اضطرابات نفسية قد تدفعه لارتكاب جريمته التي استنكرها المجتمع المحلي.
وتعود تفاصيل الحادث إلى يوم الاثنين الماضي, عندما قام المتهم بطعن عجوز يبلغ من العمر 62 عاماً, كان جالساً على كرسى في إحدى شوارع المدينة, على مستوى الرقبة, وتسبب له في نزيف حاد فارق على أثره الحياة بعد أن تم نقله للمستشفى.
ووفق ما صرحت به مصادر من الشرطة المحلية, فإن المتهم قام بذبح الضحية, دون أي سبب واضح, إلا أنه صرح أثناء التحقيق معه أنه أقدم على فعلته انتقاماً من الإدارات في كتالونيا التي لم تتفاعل مع وضعيته بعد خروجه من السجن بسبب جريمة قتل عام 2006, مؤكداً أن اختار ضحيته بشكل عشوائي.
وفي الوقت الذي كانت تعتقد الشرطة أن المتهم يعاني من أمراض نفسية, كشفت نتائج الفحص الطبي الذي اخضع له أنه لا يعاني من اية اضطرابات نفسية .. ليقرر قاضي التحقيق ايداعه السجن في انتظار محاكمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock