هولندا.. إدانـ. ـة أفراد عائلة مغربية كاملة لتهـ. ـريب الكوكـ. ـايين وتبيـ. ـض الاموال

أدانـ. ـت المحـ. ـكمة الجزرية في مدينة اوتريخت الهولندية، افراد عائلة مغربية، بتــ. ـهم تتعلق بالاتجــ. ـار في الكوكـ. ـايين والمخـ. ـدرات وغسـ. ـل الأمـلـ.ـوال وحكـ. ـمت عليهم بالسـ. ـجن بين سنة واربع سنوات.

وتعود تفاصل القضية الى سنة 2017، عندما توصلت فرفة الاستخبارات الجـ. ـنائية بمعلومات حول نشاط احد افراد العائلة، تم على اثرها تفتيش عشرة مواقع في هولندا وبلجيكا، ليتم العثور على مئات الآلاف من اليورو، وأنواع مختلفة من المخـ. ـدرات.

كما تم العثور في منزل ربي الاسرة، على اماكين خفية تستعمل في تخزينن المخـ. ـدرات، اضافة الى مبالغ مالية كبيرة، والتي تستخدم  لشراء العقارات في المغرب،

وأدانـ. ـت المحكمة الاب والام وأبنائهما الاربعة بتهـ. ـمة الانتماء الى منظمة اجرامـ. ـية، وحكـ. ـمت على احد الأبناء البالغ من العمر 34 سنة، بالـ. ـجن أربع سنوات باعتباره متزعم الشبكة، كما حكـ.ـمت على الأم بسنتين سجـ. ـنا، وكان لها دور قيادي ومنسق في إدارة ومراقبة الأموال الموجودة في المنزل، كما تم الحـ. ـكم على الاب بسنة سجـ. ـنا، 320 يوميا منها موقوفة التنفيذ.

وكانت هذه المنظمة ايضا تستعد لاستيراد الكوكـ. ـايين من امريكا الجنوبية، حسب ما اظهرته مكالمة هاتفية بين أعضائها، الذين سبق لهم ان قاموا برحلات الى السورينام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock