إسبانيا .. القبض على زوجين قتــ.ـلا مغربي وقدماه للفئران

أدانت غرفة الجنايات في مقاطعة “فالنسيا” الاسبانية، مواطنا اسبانيا متهماًبقتل مهاجر مغربي، وحكمت عليه بالسجن 18 عاماً، فيما أدانت زوجته بالسجن 9 سنوات لمشاركتها في إخفاء الجثة.
وتعود تفاصيل الجريمة الى سنة 2017، عندما أقدم المتهم الرئيسي على طعن مهاجر مغربي، بعد ان رفض منحه المال الذي كان بحوزته، مما تسبب في وفاته نتيجة جرح غائر على مستوى الرئة.
وكان الزوجين “خافير م” و “انا م” يعرفان أن الضحية اعتاد حمل مبالغ مالية كبيرة، بسبب نشاطه في شراء وبيع الأجهزة الالكترونية المستعملة، حيث استدرجه المتهم الرئيسي الى منزله، من اجل صفقة لشراء هواتف مسروقة، ليطعنه على مستوى الظهر بعد رفضه منحه الاموال التي كانت بحوزته.
وقالت هيئة المحلفين أن الزوجين قاما بخلع ملابس الضحية بعد وفاته، وسرقوا مبلغ 1400 يورو كان يحمله، اضافة الى هاتف محمول، ثم ربطوا يديه ورجليه، بواسطة حبل ، ولفوه بلحاف ونقلاه الى الفناء الخلفي للمنزل، حيث اكلت الجرذان جزء من جسده .
وفي كلمته الاخيرة .. عبر المتهم الرئيسي وهو ابن احد اعضاء اكبر عصابة اجرامية التي زرعت الرعب في المنطقة في الثمانينيات، عن ارتياحه لما قام به، وقال للمحكمة انا “لست نادما على قتل “مورو” ، واعتبر الحكم بـ18 سنة قليلة وأنه يريد الحكم عليه بـ25 سنة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock