‎بلجيكا : الشرطة تكتشف فيديو لدى أفراد عائلة مغربية توثق لعملية إختـ. ـطاف لرجل بالمغرب ‎

أظهرت تسجيلات، بثتها وسائل إعلام بلجيكية، قيام عائلة مغربية متـ. ـهمة بالإتـّجـ. ـار بالحشـ. ـيش بعملية اختـ. ـطاف، كان ضحيتها أحد الأشخاص في مدينة طنجة.

العائلة المغربية القاطنة في منطقة أندرلخت البلجيكية كانت قد تورطت، بداية شهر يوليوز الجاري، في قضية اتـ. ـجار بالمخـ. ـدرات، ما جعل فرقة خاصة من الشرطة الفيدرالية تنفذ عمليات اعتـ. ـقال، وتفتيش في حق العائلة، الأمر الذي أفضى إلى اكتشاف تسجيل مصور يبين معالم جريمة أخرى، ينبغي التحقيق فيها.

وظهر في الفيديو، الذي نشره موقع rtl.info البلجيكي، عدد من الأشخاص داخل موقف للسيارات في مدينة طنجة، وهم ينقضون على رجل قيل إنه مغربي مقيم في بلجيكا، حيث حملوه رغما عنه، وألقوا به في سيارة نقلته إلى مكان آخر، على الرغم من محاولاته المتكررة لمقاومتهم، لكنه لم يفلح في ذلك.

وقال المصدر ذاته إن الضحية جرى تعـ. ـنيفه وتهـ. ـديده بالسلاح أثناء نقله، في حين سيتم طلب فدية لإطلاق سراحه.

وأشار RTL info إلى أن عملية الاختـ. ـطاف، التي وثقتها كاميرات المراقبة، كانت موضوع متابعة من طرف الصحافة المغربية في عام 2014، وأن السلطات المغربية تبحث منذ ذلك الحين عن أفراد هذه العائلة، المقيمة في بلجيكا.

وأضاف المصدر نفسه أن بعضا من هؤلاء تم إيقافهم بالفعل، نهاية شهر يونيو الماضي، في إطار عملية كبيرة، تتعلق بالاتـ. ـجار في القنـ. ـب الهـ. ـندي بين المغرب، وإسبانيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock