مسلم اكتشف أن شطيرته التي كان يأكلها منذ 12 سنة حرام

لهذا من المهم دائما قراءة ملصقات المقادير. قامت جريدة ميترو البريطانية برواية قصة المسلم خالد قدير يوم الثلاثاء الماضي، وهو المقيم بمدينة لندن. وتفاجئ الأخير عندما علم أن الشطيرة التي كان يتناولها دائما حرام وتحتوي على الخمر.

شطيرة التونة والمايونيز التي تبيعها سلسلة مطاعمبريتامونجي، والتي تحتوي على بعض شرائح الخيار، تتوفر على عنصر يحرمه الاسلام.  هذا  ما اكتشفه قدير عندما قام بقراءة ملصق المقادير على غلاف الشطيرة. ويتعلق الامر بخل النبيذ، أي الخمر.

وقرر الاخير رواية تجربته، حيث شرح لنفس المصدر أن المسلمين محرم عليهم شرب الخمر بتاتا وقطعا. وكانت سلسة المطاعم مؤخرا قد قررت وضع ملصقات مقادير بمنتوجاتها بعد أن مات اثنان من زبنائها بسبب الحساسية المفرطة.

الخمر هو جد قليل مقارنة بذلك الموجود بعصير الليمون

بصفتي مسلم لا يمكنني شرب أو تناول أي شيء يحتوي على الخمر. نعم، هنالك الملايين من المسلمين الذي يشربونه لكن أغلب المسلمين سينصدمون عندما سيعلمون بالامر، فسر السيد خالد قدير لجريدة ميترو.

واشتكى خالد لمسؤول المطعم الذي كان يتناول فيه شطيرته دائما، ولم يتأخر المدير التنفيذي لسلسة المطاعم، كليف شليي، بالرد حيث فسر أن هناك مختصون يقومون بحساب كمية الخمر في كل المنتجات، قبل أن يضيف: “إذا كنا لنقارن، فعصير الليمون يحتوي على خمر أكثر من الشطيرة التي تناولها خالد“.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock