فيديو وصور .. اتهام الستاتي بإهانة الفقراء

آثار المغني الشعبي “عبدالعزيز الستاتي” جدلاً كبيراً على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي, وذلك بعد أن بادر إلى توزيع مساعدات غذائية على عدد من الفقراء والمحتاجين القاطنين في مناطق جبلية نائية.
ونشر “الستاتي” على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي, شريط فيديو مُطول يوثق لرحلة قادته نحو منطقة جبلية نائية, حيث رافقه عدد من أصدقائه في قافلة للمساعدات الإنسانية لفائدة أسر معوزة.
المثير في الأمر أن “الستاتي”, حرص على توثيق هذه المبادرة بكل تفاصيلها, والأكثر إثارة أنه أرفق الأكياس التي تحوي تلك المساعدات الغذائية والملابس المستعملة, بملصق عليه صورته الشخصية مرفوقة بعبارة “أسرة التضامن” وهو ما أشعل جدلاً واسعاً على الصفحات الإجتماعية.
واعتبر العديد من النشطاء, أن ما قام به “الستاتي” هو إهانة للفقراء والمحتاجين, ودخول في حملة ما بات يعرف بـ”شوفوني كاندير الخير”, مشددين على أن “فِعل الخير يتوجب أن يتم في السر وليس العلن”.كما كتب أحد النشطاء المنتقدين، “أنك تجمع المساعدات ماشي مشكل، وأنك تديهوم على نفقتك الخاصة لمنطقة نائية نقولو ماشي مشكل، وأنك تتصور مع الفقراء حتى هادي ماشي مشكل.. لكن ما معنى أنك تحط صورتك فوق كل صاك ديال المساعدات؟؟”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock