شروط الخليع على رحلات البراق المجانية

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية، شروطا محددة للمواطنين المغاربة الراغبين في الإستفادة من الرحلات المجانية المزمع تنظيمها على متن القطار الفائق السرعة (البراق) أيام 26-27-28 نونبر الجاري.
وأعلن المكتب، أنه يتوجب على الراغبين في الإستفادة من هذا العرض المجاني، ملء استمارة إلكترونية على الموقع الرسمي للمكتب الوطني للسكك الحديدية www.oncf-voyage.ma, أو الإتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 2255، وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة 18 مساء، انطلاقا من يوم الجمعة 23 نونبر.
وأضاف مكتب الخليع، أنه “يتوجب على المسافرين الكشف عن أسمائهم الشخصية والعائلية وأرقام بطاقة الهوية، ورقم الهاتف الشخصي، إضافة إلى موعد الرحلة المرغوب فيها”، مردفا أنه “عند دراسة الإستمارات سواء عبر الموقع الرسمي أو عبر الهاتف، وفي حالة توفر أماكن شاغرة على متن البراق، فسيتم إخبار المستفيد برقم القطار والعربة، عبر الهاتف في أجل أقصاه 24 ساعة”.
كما يتوجب على المستفيد أن يسارع إلى أخذ تذكرته بعد توصله بالتأكيد، وكل تأخر أقصاه 24 ساعة فإن تذكره تصبح لاغية، وفقا لبلاغ المكتب الذي يؤكد أيضا على أنه “من حق المسافر الإستفادة من ذهاب واحد أو من ذهاب وإياب فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock