مدرب الرجاء يؤكد على جهوزيته لموقعة الترجي

بدأ العد العكسي لمباراة “السوبر” الإفريقي بين الرجاء الرياضي، الفائز بالنسخة الأخيرة لكأس “الكاف”، والترجي الرياضي التونسي، بطل دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستقام لأول مرة خارج القارة السمراء، وتحديداً بمدينة الدوحة القطرية.
وأوضح “باتريس كارتيرون”، مدرب فريق الرجاء الرياضي، في تصريح للموقع الرسمي للنسور الخضر، أن المنافسة على “السوبر” لن تكون بالمهمة السهلة لمجموعته، لكن هدفه يبقى حصد اللقب القاري وتقديم أداء بقيمة الرجاء وجماهيره.
وقال المدرب الفرنسي بأن كأس “السوبر” بالنسبة له، فرصة مواتية لاقتناص لقب قاري بعد خروج مجموعته توالياً من البطولة العربية، ثم كأس “الكاف”، الذي فشل خلاله الرجاء من تجاوز دور المجموعات.
ومن بين النقاط التي تحدث عنها “كارتيرون” أيضاً، عامل الغيابات، مشددا بأنه سعيد بإستعادة أبرز الأسماء ودخول “موقعة” الترجي بترسانة أساسية جاهزة، عكس المشاكل الأخيرة التي جرتها الإصابات على القلعة الخضراء، حيث اضطر الطاقم التقني في مباريات بارزة الاستعانة بلاعبين شبان، وتغيير التشكيلة في كل مرة بسبب الغيابات الاضطرارية.
وعاد مدرب الرجاء، للحديث عن المنافسات المحلية، قائلاً:”فترة التوقف الدولي الحالية متحتنا فرصة الاستعداد للقاء السوبر وأيضا باقي مباريات البطولة الوطنية، نحن جاهزون للمنافستين، معنوياتنا جد عالية”.
الجدير بالذكر أن “هيرفي رونار”، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد أشر على مغادرة الثلاثي “بدر بانون” و “عبد الإله الحافيظي”، ثم “زكرياء حدراف”، لمعسكر الأسود، للحاق برحلة النسور الخضر صوب قطر، اليوم الإثنين، استعدادا للسوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock