من بينهم زياش.. ”ديلي ميل” تنصح بمتابعة 7 لاعبين في الكان

قدمت صحيفة “ديلي ميل” قائمة 7 لاعبين قالت إنهم جديرين بالمتابعة، خلال النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي أعطيت انطلاقتها، مساء أمس الجمعة، باللقاء الافتتاحي بين منتخب مصر، وزيمبابوي.

ووضعت الصحيفة، حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي وفريق أياكس أمستردام، ضمن قائمة اللاعبين النجوم الذين سينصح بمتابعتهم خلال البطولة القارية، بالنظر إلى الأداء والمستوى الذي ظهروا به طيلة الموسم الرياضي مع أنديتهم، قبل اختتامه بالمشاركة بكأس أمم إفريقيا الذي يسجل لأول مرة مشاركة 24 منتخبا بدلا من 16.

الصحيفة قالت إن زياش، الذي يحظى بمتابعة عمالقة القارة العجوز تمهيداً لتقديم عرض يتماشى وتطلعاته، سيكون ضمن نجوم “الكان”، في أول مشاركة له مع المغرب بهاته المسابقة. في المقابل، شدد المصدر ذاته، أن ارتفاعا مرتقبا بالقيمة السوقية للزياش سينتظر الأندية المهتمة بخدماته، كالثلاثي الإنجليزي ليفربول، وتوتنهام، وأيضاَ الأرسنال.

وإضافة إلى حكيم زياش، اللاعب المغربي الذي وصل رفقة ناديه إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وساهم أيضا في اللقب المحلي للمجموعة، قالت الصحيفة بأن كلا من محمود حسن، مسجل الهدف الوحيد لمصر في مباراتها الافتتاحية أمام زيمبابوي يعد أيضا ضمن القائمة، رفقة كل من نيكولاس بيبي الإيفواري، ويوسف عتال، لاعب منتخب الجزائر، وإسماغيلا سار من صفوف السنغال، إضافة لمارفيلوس ناكامبا، لاعب الزيمبابوي، وصامويل تشوكويزي، من صفوف منتخب نيجيريا، الذي سيكون ظهوره اليوم بالبطولة القارية.

الصحيفة توقعت بأن هاته الأسماء سيسطع نجمها بـ “كان 2019″، بعيداً عن الأسماء التقليدية التي تحظى بمتابعة واسعة، كنجم ليفربول محمد صلاح، وأيضا السنغالي ساديو ماني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock