الـCAF يتخذ قرار توقيف “فوزي لقجع”

قامت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (CAF)، بتوقيف “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن المشاركة في الأنشطة الرياضية المتعلقة بالإتحاد الإفريقي للعبة.

وقررت اللجنة توقيف “لقجع” بسبب ما اعتبرته اعتداء بالضرب على الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما، الذي أدار نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بين نهضة بركان والزمالك المصري.

وكان نادي نهضة بركان خسر المباراة أمام مضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب برج العرب لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن طريق ضربات الترجيح 4 مقابل 3، فيما سجل هدف الزمالك المصري خلال الوقت الأصلي للمباراة اللاعب محمد علاء في الدقيقة 54 عن طريق ضربة جزاء، كما عرفت المباراة طرد اللاعب عمر النمساوي من جانب نهضة بركان في الدقيقة 90 من اللقاء.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد راسلت الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، للإحتجاج على الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما” الذي قاد المباراة التي جمعت فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان، برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وهي المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock