الإعلام الإسباني يكشف مساعي ريال مدريد لضم زياش لصفوفه

نشرت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن نادي ريال مدريد يسعى للاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .
وأفادت ذات اليومية الإسبانية في عددها ليوم أمس الأحد إنه بعد بداية سيئة في دوري الأبطال بهزيمة أمام فريق (باري سان جيرمان) والتعادل أمام فريق بروج البلجيكي يخطط فريق ريال مدريد لدعم وتعزيز خط وسطه بلاعبين موهوبين مثل حكيم زياش وفان دي بيك .
وأضافت أن النادي الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يكمل صفقة وصول اللاعب بول بوغبا لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف الماضي يبحث عن حلول لإيجاد لاعبين يمكنهم بث روح جديدة في خط الوسط الذي يهيمن عليه كل من مودريتش وكروس.
وأبرزت صحيفة (سبورت) أن اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش الذي من المتوقع أن ينضم إلى إحدى الفرق الأوربية الكبرى يمكنه أن يلعب في وسط الميدان وأيضا أن يطور أداءه على مستوى الجانبين .
وأكدت أن حكيم زياش ( 26 عاما ) هو ” لاعب موهوب يحظى بالمتابعة من طرف عدة فرق بفضل تعدد مهاراته وتطور وتحسن أدائه خلال المواسم الرياضية الأخيرة .
وانتهت قائلة ”إن أداءه الممتاز خلال الموسم الماضي وتسجيله ل 21 هدفا وتحقيقه ل 24 تسديدة حاسمة في 49 مقابلة بالإضافة إلى انطلاقته الجيدة خلال هذا الموسم بتسجيله ل 9 أهداف وسبع تمريرات حاسمة كلها عوامل جعلت من اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش هدفا وخيارا تفضيليا لفريق ريال مدريد ” الذي يرغب في تصحيح بدايته السيئة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock