جوميا Jumia تقرر توسيع أنشطتها التجارية

اختارت شركة جوميا بشكل رسمي, إطلاق عرض إعلاني للعلامات التجارية الشريكة وأيضاً المعلنين, والذي ستحاول من خلاله مواكبة مشخصة والعديد من قنوات التسويق الرقمية لعرض المنتجات, ذلك بهدف عرض منتجاتها بشكل أفضل في معروضات جوميا التجارية, وفق بيان صادر عن الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية.
وصرح “العربي العلوي البلغيثي” مدير عام جوميا, بخصوص هذا الأمر, إن العلامات التجارية الشريكة لجوميا والمعلنين, سيتمكنون جميعاً من الاستفادة من قوة التأثير الرقمي المميز لجوميا, ومجموعة واسعة جداً من القنوات كالشبكة الإعلانية والإعلانات المدمجة مع المحتوى, ووسائل التواصل الإجتماعي, والرسائل التسويقية وغيرها من الخدمات لتمرير رسائلهم, والأخبار بشأن الحملات الترويجية, ولإثارة انتباه المستهلكين.
كما سيكون بإمكان إدارات التسويق الوصول إلى جمهور متميز بنوايا شراء حقيقية, وفق ما صرح به “العلوي”.
وستسمح جوميا للعلامات التجارية بالإستفادة من متجر افتراضي مخصص داخل منصتها, بفضل مفهومه القائم على التسويق في المتجر “شوب إن شوب” وهو ما سيتيح للشركاء زيادة مستوى رؤية منتجاتهم, مع إمكانية تقديم ميثاقهم البياني وهويتهم المرئية ووسائل التواصل الخاصة بهم, وخاصة مقاطع الفيديو.
أما عن المعلنين المؤسساتيين, يقترح جوميا تثمين إعلانهم من خلال شكل إعلان أصلي يوفر راحة حقيقية للمستخدمين, ويتعلق الأمر بإعادة صعود المنتج إلى فئة معينة, وأيضاً بإنشاء صفحة مخصصة للعلامة التجارية, مع ألوانها الخاصة ونشراتها المخصصة للمنتجات المختارة.
كما أكدت جوميا بأن موقعها المتخصص في التجارة الإلكترونية, يجذب كل شهر 3 ملايين زائر, أغلبهم من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 عاماً, ويعيشون في المدن الكبرى بالمغرب, كما أن دخول موقع جوميا يكون عادةً من خلال هواتفهم الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock